الأخبار

إليسا اعترفت لأصالة.. فماذا قالت؟

 

244

 

استقبلت الفنانة أصالة النجمة إليسا مع الشاعرة سهام الشعشاع والموزع الموسيقي ميشال فاضل في حلقة خاصة من برنامج «صولا 3».

وذكر موقع «نواعم» أن أصالة فتحت مع إليسا سلسلة من الأحاديث الخاصة بالأخيرة، فيما بدت إليسا في منتهى الراحة بعدما استعدت للقاء جيدا لتكون على سجيتها، فلم توفر أي إجابة تشغل بال مضيفتها النجمة أصالة، حتى إنها اعترفت بقصة حبها لكنها لم تأت على ذكر الختام أو تحديد موعد كيفية نهاية القصة وما إذا كانت ستتكلل بالنجاح في وقت قريب.

وفتحت الجلسة الباب أيضا أمام ألبوم إليسا المتوقع صدوره هذا العام، وحول التعاون الذي يجمع مجددا بين إليسا وسهام الشعشاع بعد نجاحهما معا في و«بيستحي» و«غمرني حبيبي» اللتين حملتا توقيع الملحن محمد رحيم الذي أكد منذ فترة أنه لن يعاود التعاون مع إليسا مجددا، على الرغم من نجاحهما الكبير في ألبومي إليسا الأخيرين.

أما سهام الشعشاع فقد أكدت أنها مشغولة جدا مع إليسا أثناء تحضيراتها لجديدها الغنائي لتكون الأغنيات التي كتبتها لها تليق بمستوى النجاح الذي حققته معها في السابق.

يذكر أن النجمة أصالة سبق أن قدمت من كلمات سهام الشعشاع أغنيتها الشهيرة «يسمحولي الكل» ولحنها جان ماري رياشي، وقد أدتها في حلقة أمس، فيما شارك ميشال فاضل بالعزف وشارك في جزء من الحوار، وخاصة أنه يشرف على توزيع أغنيات إليسا الجديدة.

 

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى