الأخبار

أزمة القيادات المختطفة في طريقها للحل

28

 

 

قال علاء عوض، المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة والهجرة، إن الوزارة تلقت معلومات تؤكد اقتراب حل أزمة القيادات العمالية الـ4 المختطفين في جنوب سيناء، منذ الثلاثاء الماضي، بينهم محمد عيسى، القائم بأعمال وكيل الوزارة، إلى جانب 3 من النقابة العامة للسياحة.

 

 

وأضاف «عوض»، في تصريحات، السبت، أن المعلومات التي وردت للوزارة تؤكد أن تحريات الأجهزة الأمنية المعنية بتتبع الخاطفين توصلت إلى معرفة هوية الخاطفين، مشدداً على أن «المعلومات سرية للغاية ولا يمكن الإفصاح عنها في الوقت الحالي»، حسب قوله.

 

 

وأشار إلى أن الوزارة على اتصال دائم مع الأجهزة الأمنية، وأنهم أمدوهم بكل بيانات وصور المختطفين، بناء على طلبهم، مؤكدا أن تحريات الأمن حتى الآن تؤكد اقتراب حل الأزمة والإفراج عن المختطفين الأربعة.

 

 

يذكر أن مجهولين اختطفوا 3 من قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الثلاثاء الماضي، وهم: «ممدوح محمدي محمد أحمد، رئيس النقابة العامة للسياحة، وممدوح رياض، الأمين العام للنقابة، ومحمد الجندي، وكيل النقابة»، بإﻻضافة إلى محمد عيسى، وكيل أول وزارة القوى العاملة في منطقة عيون موسى، بعد مرورهم من نفق الشهيد أحمد حمدي خلال توجههم إلى مدينة شرم الشيخ، للإعداد لمؤتمر جماهيري لدعم الدستور.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى