الأخبار

الدستور أنصف العمال والفلاحين

32

 

 

أكد الدكتور صلاح هلال، رئيس مكتب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الدستور الجديد أنصف المصريين جميعا وحقق كافة طموحاتهم بعد ثورتين عظيمتين.

وأشار هلال، في كلمته التي ألقاها نيابة عن وزير الزراعة أيمن فريد أبو حديد، خلال مؤتمر النقابة العامةللعاملين بالزراعة، إلى أن قوة العامل المصري سبب رئيسي في زيادة عملية الإنتاج، مؤكدا أن الحركة العمالية خلال الفترة الماضية وتاريخها الحافل أثبتت مدى وطنية العامل المصري.

ودعا عمال مصر إلى دعم مسيرة الوطن من خلال تأييد خارطة المستقبل بالخروج إلى الاستفتاء والتصويت بـ”نعم” على الدستور، مشيرا إلى أن الدستور الجديد سيكون انطلاقة نحو مزيد من التنمية والديمقراطية، في ظل التخطيط الواعي والمدروس للحكومة الذي يؤدي لزيادة الإنتاج.

وأوضح أن الدستور به العديد من المواد التي كفلت للعمال والفلاحين حقوقهم المتمثلة في التأمين الصحي والاجتماعي، وكذلك حرية اختيار مجالس الإدارات في كافة مؤسسات الدولة، داعيا العمال والفلاحين لضرورة الخروج بكثافة إلى لجان الاقتراع والتصويت بـ”نعم” على الدستور دعما لخارطة المستقبل.

من جانبه، أكد سعيد طه، رئيس الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي والمياه الجوفية، أن الشركة القابضة ستكون من أهم الشركات بمصر في تبني الحكومة لمطالب العمال والفلاحين والعمل على تحقيق ما تصبو إليه البلاد في الفترة المقبلة.

 "الزراعة": الدستور أنصف العمال والفلاحين
 "الزراعة": الدستور أنصف العمال والفلاحين
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى