الأخبار

القبض على 16 إخوانيا متهمين بالاعتداء على أقسام الشرطة

39

كتب إبراهيم أحمد

نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على 16 متهما من العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة ومن المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات أسيوط والفيوم والجيزة والدقهلية.
وتمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 3 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى- مطلوب ضبطهم وإحضارهم لاتهامهم فى أحداث عنف وتخريب من بينها استهداف المواقع الشرطية والعامة والخاصة ودور العبادة.

ونجحت مديرية أمن الفيوم فى ضبط 5 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى محاولة حرق واقتحام المنشآت الشرطية، وفى الدقهلية تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى وبحوزته (منشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة، عدد 24 زجاجة مولوتوف، وكمية من شعارات ومطبوعات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى).

كما تمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط 7 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى محاولة حرق واقتحام المنشآت الشرطية، من بينها (اقتحام كنيسة السيدة العذراء وسرقة محتوياتها وإضرام النيران بها، واقتحام مركز شرطة كرداسة وسرقة محتوياته وإضرام النيران به وقتل 11 من رجال الشرطة).

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى