الأخبار

«أبو عيطة ومسعود» في تكريم المحالين إلى المعاش

268

 

 

احتفلت النقابة المستقلة للضيافة الجوية، برؤساء أطقم الضيافة الجوية المحالين للمعاش عامي ٢٠١٢، ٢٠١٣، وأفراد الضيافة الحاصلين على درجات علمية عليا، بقاعة فيردي بنادي ايروسبورت، بحضور كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، والمهندس حسين مسعود، وزير الطيران الأسبق.

وقال المهندس عبد العزيز فاضل، خلال الحفل، الأربعاء، أن هذا التكريم جاء تعبيرًا عن الاحترام والاعتزاز بالعاملين بالضيافة الجوية وخاصة الذين أحيلوا للمعاش، وتقديرًا لجهودهم وإسهامهم في النهوض والارتقاء بالمستوى المهني للضيافة الجوية، والمشاركة في تطوير مصر للطيران وتوسعها على مدار الأعوام الماضية.

وأثنى «فاضل»، على العاملين الذي ارتقوا بمستواهم العلمي، الأمر الذي يعود بالفائدة على شركاتهم، ويحسن بيئة العمل، متمنيًا أن يتم تطبيق هذه الدراسات بما يعود بالنفع على قطاع الطيران المدني المصري.

وأعرب «فاضل»، عن سعادته لمشاركة العاملين بقطاع الطيران المدني في عملية الاستفتاء على الدستور والإدلاء بأصواتهم الانتخابية؛ حيث إن هذا يعد واجب وطني ملتزمون به جميعًا للمضي ببلدنا نحو الديمقراطية والاستقرار.

ومن جانبه، أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، على أهمية هذه المناسبات التي تقدم فيها المؤسسات الشكر للعاملين؛ على ما بذلوه من جهد طوال حياتهم الوظيفية، مؤكدًا على ضرورة المشاركة الوطنية في تقرير مستقبل مصر وبداية لتحقيق البناء والتنمية والعودة إلى الاستقرار للبلاد.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى