الأخبار

الاستفتاء كان ملحمة وطنية

240

 

 

 

أصدرت القوات المسلحة بيانا، يفيد أن على مدار يومي الرابع عشر، والخامس عشر من يناير 2014، اصطفت جموع الشعب، لتحقيق أولى خطوات استحقاق خارطة المستقبل التي أرستها إرادتهم الحرة على مدار ثورتين عظيمتين، 25 يناير 2011، و30 يونيو 2013 في إنجاز تاريخي فريد يشهد به العالم بما يحمله من إنجازات ومعان ودلالات.

 

وأشارت القوات المسلحة في البيان إلى أن عملية الاستفتاء على الدستور كانت ملحمة وطنية، أدارها الشعب المصري، وأثبتت إصرار هذا الشعب العظيم على مواصلة طريقه، لبناء مستقبل زاهر ومشرق تتحدث عنه الأجيال المتعاقبة، وأن القوات المسلحة، جزء أصيل من نسيج الشعب المصري.

كما أن القوات المسلحة تدرك أن شعب مصر العظيم يعرف طريقه، ويصنع مستقبله بإرادته الحرة، وستظل القوات المسلحة دومًا حامية لهذه الإرادة وداعمة لها، وأنه لا يسع القوات المسلحة في هذه اللحظة التاريخية الفارقة إلا أن تهنئ الشعب العظيم على إنجازه غير المسبوق، وتوافقه على إقرار دستوره في مشهد ديمقراطي، وحضاري شهد به العالم أجمع، بحضور غير مسبوق، تكامل فيه النسيج المصري من أجل انطلاقة وطنية نحو مستقبل أفضل يليق بعظمة الشعب المصري.

كما تقدمت القوات المسلحة بالشكر والتقدير والإعزاز لكل من ساهم في إنجاح هذه الملحمة الوطنية من أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية، ورجال قضاء مصر الشامخ الذين أشرفوا على عملية الاقتراع بكل نزاهة وشفافية وإخلاص.

 

مبتدا

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى