الأخبار

Cbc تحصد 3 جوائز “دير جيست”

209

 

حصلت قناة cbc خلال حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست” الذى أقيم مساء أمس السبت، على ثلاث جوائز دفعة واحدة، حيث حصلت الـcbc دراما على جائزة أفضل قناة مسلسلات، والإعلامية لميس الحديدى على أفضل مذيعة لعام 2013، وبرنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمى” على أفضل برنامج. وتسلمت جوائز cbc منى الأمين نائب مدير عام الشركة.

وكانت مجلة الدير جيست أعلنت أمس رسميا عن جوائزها وكانت شبكة قنوات سى بى سى وعلى رأسها قناة سى بى سى إكسترا، قدمت خلال يومى الاستفتاء على الدستور فى الثلاثاء والأربعاء الماضيين نقلا للأحداث أولا بأول على الهواء مباشرة، من مختلف اللجان المنتشرة فى 27 محافظة.

كما نقلت قناة سى بى سى إكسترا عبر برنامج “مصر تنتخب المستقبل” تغطيتها الخاصة لعملية الاستفتاء على الدستور من خلال عرض 30 شاشة مصغرة عبر الشاشة الرئيسية، وشملت التغطية أفكارا جديدة وتناول مختلف من خلال البيانات الإحصائية والتناول التفصيلى والعميق للحدث من زواياه المختلفة، وقد تفوقت سى بى سى إكسترا على الكثير من القنوات الإخبارية، وقدمت الأفضل فى تقنيات الصورة من بين القنوات المصرية، واستخدمت كافة الأشكال التليفزيونية فى التغطية سواء داخل الأستوديو أو خارجه وقد أثنى عدد من خبراء الإعلام على الخدمة التى قدمتها القناة فى شكلها الجديد، ونالت رضا المشاهدين.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى