الأخبار

إجراء الانتخابات البرلمانية أولاً ضد المصلحة

267

 

 

أكد المستشار أحمد الفضالى منسق العام لتيار الإستقلال، أن إجراء الإنتخابات البرلمانية أولاً لايصب فى مصلحة الأحزاب كما يشاع لافتاً إلى أنه فى ظل خروج مصر من أعقاب ثورة 30 يونية ومعظم الأحزاب ليس مستعداً لخوض معترك الإنتخابات البرلمانية كما أن معظم الأحزاب مثقل بالهموم فى ظل الحالة السياسية الراهنة.

وتابع الفضالى، أن تحالف الأحزاب والقوى السياسية فى 30 يونية لإزاحة جماعة الإخوان الإرهابية عن الحكم سوف يتفتت على أعتاب الإنتخابات البرلمانية لما تحمله من عصبية وقبليه مشدداص على أنه لابد من استغلال هذه الوحدة وروح التعاون فى إنهاء الإنتخابات الرئاسية أولاً ومن ثم الشروع فى الإنتخابات البرلمانية بعد استقرار الوضع السياسى بتولى رئيس زمام البلاد.
وأضاف  منسق تيار الاستقلال خلال حواره فى برنامج ” صالة التحرير” والذى يذاع عبر فضائية ” صدى البلد” أن الإنتخابات البرلمانية فى الوقت الراهن تزيد من الفجوة والصرع إضافة إلى احتمالية نشوب اشتباكات قد سيتغلها البعض فى زعزعة استقرار البلاد.
وآشار الفضالى إلى أن الإنتخابات الرئاسية سوف تجمع غالبية الآراء حول شخص واحد وتمنع التفرق والعصبية قائلاً: الشعب طالب بالسيسى من خلال مشاركته القوية فى الإستفتاء على الدستور كما ان مصر تحتاج إلى رئيس قوى يكون من صفاته القيادة والزعامة.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى