الأخبار

بالصور.. 10 من أجمل أحذية الزفاف المسطحة.. لراحة أكثر للعروس

100

كتبت سارة درويش

لأن حفل الزفاف هو اليوم الأهم بالنسبة لكل فتاة، فيجب أن تشعر بالراحة وتكون سعيدة حقًا خلال هذا اليوم، وهو ما لن يتحقق بالفعل إذا لم تكن قدميك تشعر بالراحة، فمن المعروف أن راحة الجسم كله تبدأ من القدمين، ولكن على الرغم من ذلك، كثيرًا ما تضحى العروس براحة قدميها فى سبيل إطلالة أكثر أناقة بحذاء ذى كعب عالٍ، غالبًا ما يكون غير مريح، ولا يمكنها من الحركة بسهولة خلال الحفل، لأنها تحلم بأن تكون فى أجمل صورة لها.

ولكن هذا لم يعد ضروريًا بعد الآن، فقد نشرت مجلة “إيلى” للمرأة مجموعة رائعة من الأحذية الأرضية المسطحة المناسبة للعروس، تجمع بين ميزتى الأناقة والراحة، كما تساعد كثيرًا فى حالة كون العروسين متقاربى الطول، أو كان العريس أقصر قليلاً من عروسه.

تتنوع المجموعة بين الأحذية المناسبة للعروس التقليدية، أو حتى الجريئة التى تميل إلى التجديد والمغامرة، كذلك تنوعت ألوانها بين الأبيض، ملك ألوان حفلات الزفاف، والفضى اللامع والذهبى، لإطلالة ملوكية فاخرة.

وجاءت بعض الأحذية رقيقة وبسيطة جدًا خالية من أية تطريزات براقة، فيما كانت أخرى مرصعة بالعديد من المجوهرات، والتطريزات المعدنية المتعددة الألوان والأشكال.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى