الأخبار

الشرطة لأدمن “هنجيبكم”: متتعبش نفسك إحنا هنجيلك

82

توعدت إحدى صفحات “فيس بوك” التابعة للجهاز الإعلامى للشرطة أدمن صفحة “هنجيبكم”، والمختصة بنشر صور وبيانات ضباط الشرطة والقضاة، والتحريض على قتلهم.

 

وقالت الصفحة: “بعد ضبط عدد كبير من أدمنز الصفحات المحرضة ضد ‏الشرطة المصرية، أحب أقول كلمة لأدمن صفحة ‏هنجيبكم‬ بلاش تتعب نفسك وإحنا بنفسنا اللى هنجيلكم.

 

وكان بعض الموالين لتنظيم الإخوان دشنوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بهدف جمع المعلومات عن ضباط الشرطة والقضاة، بهدف التحريض على العنف ضدهم.

 

وقالت صفحة “هنجيبكم” فى بيان نشرته أنها لن تترك أى ضابط أو قاض، معلنة فى هذا البيان ما ستقوم به ضد رجال الشرطة.
وأضافت: “لن نتركهم يقتلوننا بدون حساب!، “هنجيبكم” حملة مصرية هدفها بناء قاعدة بيانات شعبية يصنعها المواطنون يكون بها اسم ورتبة وصورة وعنوان ظباط الشرطة وأفراد القضاء الفاسدين، ابعت لنا فى رسالة اى معلومة ولو كانت بسيطة عن مكان سكن أو شكل واسم أى ظابط شرطة فاسد سواء من جيرانك أو تعرفهم من بعيد، واحنا بدورنا هنتأكد من المعلومة وهنحط دا على خريطة مصر كلها، وعند أى اعتداء على أى متظاهر أو مواطن فى قسم أو فى لجنة هيبلغنا واحنا هنفضحه، ولا مجال لإرسال بيانات مفبركة لأن هناك فريق عمل على الأرض سيتأكد من صحة البيانات من عدمه، كلما انتشرت الحملة كلما زاد فعاليتها على الأرض، وهنجيبكم ودا وعد منا”.

 


الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى