الأخبار

بعد حكم النقض.. أبو تريكة: قلبي يعفو عن الجميع..

 

 

 

عقب قرار محكمة النقض بقبول طعن اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر على إدراجه بقوائم الإرهاب، علق العديد من المشاهير على قرار المحكمة.

 

وقضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين بقبول الطعون المقدمة من اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق و1537 متهما آخرين على إدراجهم بقوائم الإرهاب.

 

وقررت المحكمة إعادة محاكمتهم أمام دائرة جنائية جديدة.

 

أبو تريكة: قلبي يسع ويعفو عن الجميع

وفور قرار المحكمة قال أبو تريكة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مسامح الجميع من ساند ومن هاجم ومن تطاول ومن مدح.. قلبي يسع ويعفو عن الجميع ولكن أكثر البشر فرحا بهذا اليوم ليس معي فهو كان أكثر المتأثرين رحمة الله عليك أبي.. مصر نحبك بل نعشقك أنت الروح والقلب”.

 

الشحات: أحسن خبر سمعته

ونشر الدولى المصرى حسين الشحات المحترف فى العين الإماراتى صورة تجمعه بمحمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلق: “يمكن الصورة قديمة أوى بس من أكتر الصور اللى بحبها فى حياتى مع أحسن خبر سمعته النهاردة معشوق الجماهير ياااااا تريكة”.

 

أحمد السقا: مبروك يا أبو تريكة

وهنأ الفنان أحمد السقا، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة، بعد أن ألغت محكمة النقض إدراج إسم اللاعب بقوائم الإرهاب.

 

وعلق “السقا” على الحكم قائلا: “مبروك يا أبو تريكة، ربنا يوفقك دايما يا حبيبي ويحفظك”.

 

محمد أنور: مبروك يا إرهابي القلوب

كما هنأ نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام، لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة، بعد أن ألغت محكمة النقض قرار إدراج اسم اللاعب على قوائم الإرهاب.

 

ونشر “أنور” صورة لتغريدة أبو تريكة، وعلق قائلا: “محكمة النقض تقضي بإلغاء إدراج اللاعب محمد أبو تريكة على قوائم الإرهابيين، مليون مبروك يا إرهابي القلوب”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى