الأخبار

سيدة تقفز من الطابق الثالث

159

 

 

ألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الثالث بعقار بمنطقة إمبابة فى محاولة للهرب من صديق شقيقها، بعد أن حاول الاعتداء عليها داخل منزل شقيقها، وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم الذى قرر أنها ألقت نفسها، وأمر اللواء كمال الدالي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا بسقوط سيدة من الطابق الثالث بعقار بإمبابة وإصابتها بإصابات خطيرة.

وقرر والدها “بائع” إصابتها بكسور بالقدمين واليدين إثر سقوطها من منزل شقيقها بالطابق الثالث، وتم نقلها إلى مستشفى المنيل الجامعى.

وقررت المجنى عليها أن عاملا جار شقيقها حاول الاعتداء الجنسى عليها أثناء تواجدها لدى شقيقها، حيث فوجئت به يحاول اقتحام المنزل، وعندما حاولت مقاومته لم تستطع فألقت نفسها من شرفة.

وأضافت أن المتهم صديق شقيقها واستغل عدم وجوده بالمنزل، وحضر بحجة السؤال عليه، وعندما وجدها وحدها حاول اقتحام الشقة والتعدى عليها.

ومن خلال عدد من الأكمنة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر الواقعة، وقرر قيام المجنى عليها بإلقاء نفسها من شرفة الشقة، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى