الأخبار

تحرير 460 محضرا لمخالفات تموينية بأسيوط

 

yasserasioot-masr-mohafez-dw-230 (1)

أمر ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بتكثيف الجهود الأمنية لإحكام الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من أزمة المواد البترولية وظاهرة تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأكد صالح عبد الله مدير مديرية التموين بأسيوط، تنفيذ المديرية وإداراتها الفرعية خلال عيد الفطر أسفرت عن تحرير 460 مخالفة تموينية متنوعة، حيث تم تحرير 177 تقريرا ومحضر مخالفة ما بين تصرف في حصص أو تهريب أو تجميع أو مخالفة مواصفات على مستوى المديرية في مجال المخابز والأسواق، بالإضافة إلى تحرير 54 محضرا في أنابيب البوتاجاز والمواد البترولية.

وأضاف أنه تم تحرير 6 محاضر في مجال المخابز والأسواق بحيي غرب وشرق، و5 محاضر في مجال المخابز والأسواق ما بين نقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وتصرف فى سلع تموينية بدون حق.

وفي مدينة أسيوط، تم تحرير 3 محاضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق. وتم تحرير 36 محضر في مجال المخابز والأسواق ومحضر بمجال المواد البترولية في مركز ديروط.

وفي القوصية، تم تحرير 19 محضرا في مجال المخابز والأسواق ومحضرين في مجال المواد البترولية، وفي مركز منفلوط تم تحرير 45 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق ومحضر في مجال المواد البترولية.

كما أوضح مدير مديرية التموين بأسيوط، أنه في مركز أبوتيج تم تحرير 25 محضر في مجال المخابز والأسواق ومحضرين في مجال المواد البترولية. وفي مركز الغنايم تم تحرير محضرين في مجال المخابز.

وبالنسبة لمركز صدفا تم تحرير 13 محضرا في مجال المخابز والأسواق ما بين مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وتوقف عن الإنتاج وتصرف في حصص والامتناع عن البيع.

وفي البداري، تم تحرير 34 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق، و31 محضرا في مجال المخابز والأسواق و4 محاضر في مجال المواد البترولية بمركز ساحل سليم، وفي مركز أبنوب تم تحرير محضر في مجال المخابز والأسواق وآخر في مجال المواد البترولية.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى