الأخبار

«القضاء الأعلى» يعقد اجتماعًا الأحد المقبل

 

mmtaz

 

 

قال المستشار عبد الرحمن بهلول، رئيس محكمة استئناف طنطا، اليوم الثلاثاء، إنَّ مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار محمد ممتاز متولي، حدد جلسة الأحد المقبل لعقد أول اجتماع لمناقشة الحكم الصادر من دائرة طلبات رجال القضاء والنيابة العامة الابتدائية بمحكمة الاستئناف، الخاص ببطلان تعيين المستشار طلعت عبد الله في منصب النائب العام، وما يترتب عليه من عودة المستشار عبد المجيد محمود.

 

وأضاف بهلول في تصريحاته لـ”بوابة الشروق”، أنه من المقرر أن يعود المستشار محمد ممتاز متولي، برفقة عضوى المجلس المستشار سمير أبو المعاطي، رئيس محكمة استئناف القاهرة، والمستشار أحمد عبد الرحمن، النائب الأول لمحكمة النقض، من الأراضي السعودية الجمعة المقبل على أقصى تقدير بعد أدائهما العمرة.

 

وأشار إلى أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة جميع الجوانب التي تتعلق بتلك الأزمة ومن بينها الحكم نفسه وحيثياته، وكذلك المذكرة التي تقدمت بها لجنة شباب القضاة وأعضاء النيابة العامة إلى الأمانة العامة للمجلس وطالبوا فيها بتنفيذ حكم بطلان تعيين «عبدالله».

 

وأوضح المستشار عبد الرحمن بهلول، أنَّ الموعد المحدد لعقد الاجتماع جاء بعد تنسيق مع رئيس مجلس القضاء الأعلى، عقب اتصالات هاتفية مع الأعضاء المتواجدين داخل مصر. وقال: “الموعد المحدد سيكون ثابتًا ما لم يحدث طارئ يتسبب في تأجيله”.

 

 بوابة الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى