الأخبار

الجيش ينفذ مشروعات للتنمية الشبابية

32

 

 

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، بتفقد أعمال مشروع التنمية الشبابية بشبرا الخيمة، والذي ستقوم بتنفيذه القوات المسلحة المصرية بتكلفة 100 مليون جنيه، مطالبا كافة المسؤولين بتذليل كافة العقبات التي تواجه المشروع .

وقال عبد العزيز من خلال مكالمة هافية في برنامج ”الحياة الان” على قناة الحياة، اليوم الاحد، إن مشروع شبرا أهم مشروع تقوم به وزارة الشباب حاليا، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ المشروع في المنطقة السكنية بشبرا الخيمة والتي بلغ عدد سكانها 2 مليون مواطن، وسيتم تنفيذ المشروع على 26 الف متر مربع وسط المنطقة السكنية.

وأضاف أن المشروع يحتوي على الخدمات الأساسية والترفيهية التي من الممكن أن يحتاجها المواطن في هذه المنطقة السكنية، بالاضافة إلى مول تجاري يحتوي على أربعة سينمات وبنك تجاري كبير، مشيرا إلى أن هذا المشروع بدأ تنفيذه منذ اكثر من سنة ونصف ولكن النظام السابق أوقف العمل فيه.

وأكد وزير الشباب إن القوات المسلحة تتبنى حملات تطوير 1800 مركز شباب، ووزارة الشباب ستطور 750 مركز شباب أخر في شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أنه على نهاية العام القادم ستكون جميع البنية الأساسية لجميع مراكز الشباب مطورة بشكل كامل .

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى