الأخبار

6 إبريل: لا نتواصل مع صباحى

292

 

 

أكد محمد صلاح عضو المكتب السياسى لحركة شباب 6 إبريل أن الحركة تدرس الوضع الحالى لتحديد موقفها من الانتخابات الرئاسية المرتقبة، لافتا إلى أن هناك عدد من النقاط التى لا يمكن التنازل عنهم كحد أدنى للضمانات التى تحفز الحركة على إعلانها المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وأضاف صلاح فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” أن فى مقدمه هذه النقاط هو ملف من وصفهم بـ”معتقلى الرأى” مشدد على أنه لا يمكن الثقة فى المناخ على أنه ديمقراطى فى ظل وجود نشطاء فى السجون لتعبيرهم عن أرائهم، مضيفا على أن الدولة يجب أن تقبل الرأى الآخر.

وأشار صلاح إلى أن مؤسسات الدولة يجب أن تلتزم الحياد فى التعامل مع الجميع، وذلك لوقف حالة الاستقطاب المنتشرة فى المجتمع، للمساعدة على البناء الديمقراطى، مشيرا إلى ضرورة أن تكون المنافسة بين مدنيين ومدنيين حتى تكون هناك تكافؤ للفرص.

ونفى صلاح التواصل مع حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية لدعمه فى السباق الرئاسى، مؤكدا أن الحركة لا تتحرك فى ملف الانتخابات الرئاسية الآن لانشغالها فى دراسة الجو السياسى المحيط، لافتا إلى أنه فى حال تعديل الوضع السياسى فإن الحركة ستطلع على ما يقدمه جميع المرشحين وبرامجهم للمقارنة بينهم واتخاذ القرار.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى