الأخبار

«مجاهد».. «أمين» رفع شعار قيادة محترمة

154كتب: أحمد صالح

 

رفض عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، الرباط بين «شعار رابعة» الذي رفعه أحمد عبدالظاهر، مهاجم الأهلي السابق، وشعار CC الذي رفعه صلاح أمين، مهاجم طلائع الجيش.

وقال «مجاهد» في تصريحات لقناة «أون تي في»، مساء الاثنين: «بالطبع ممنوع في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم الخلط بين السياسة والرياضة، لكن أيضا هناك فارق بين رفع شعار فصيل إرهابي (رابعة)، وقيادة محترمة (السيسي)».

وأضاف: «بالطبع كل الاحترام للوائح (فيفا) وصلاح سيعاقب، لكن أيضا أنا أعضق بلدي، وصلاح أمين لاعبا في نادي طلائع الجيش الذي يرأسه المشير السيسي فهو كان يحيى قائده، أعلن أنه قال إنها إشارة إسبراي لكنها إشارة CC وواضحة».

وشدد: «رأيي الشخصي صلاح أمين رفع شعار قياجة محترمة خلصتنا من فصيل إرهابي كان بيقتل فينا وأعاد البلد المخطوفة لأصحابها ويستحق التقدير، لكن في النهاية هناك قوانين وستطبق على اللاعب».

واحتفل أمين بهدفه في مرمى الإسماعيلي في الدوري الممتاز برفع العلامة التي تشير إلى المشير عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسحلة.

ولكن مهاجم الجيش نفى أن يكون رفع علامة سياسية، مؤكدا إلى أن إشارته كانت للاسبراي الذي يرش في أعياد الميلاد احتفالا بعيد ميلاد صديقه.

يذكر أن لجنة المسابقات قررت في اجتماعها، الاثنين، إحالة أمين إلى لجنة الانضباط للتحقيق معه في الواقعة.

وقد يتعرض مهاجم الجيش للإيقاف لخمس مباريات لو ثبت رفعه علامة سياسية، مع غرامة تصل لـ15 ألف جنيه بحسب لائحة لجنة المسابقات.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى