الأخبار

«ميدو» الستات فقط لو انتخبوا السيسي سينجح بنسبة 70%

176كتب: أحمد صالح

 

أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، تفاؤله الشديد بالعام الحالي، مشددا على أنه يساتد ترشح المشير السيسي للرئاسة ولا يرى غيره يصلخح لقيادة مصر الفترة الحالية.

وقال «ميدو» في تصريحات لبرنامج «القاهرة اليوم» مع الإعلامي عمرو أديب: «أشعر بتفاءل كبير في 2014 خاصة مع قرب ترشح السيسي للرئاسة، وأتمنى أن يدخل منافسين معه أمثال الأستاذ حمدين صباحي لأن ترشح السيسي لوحده سيجعلها انتخابات فاضحة».

وأضاف: «صباحي رجل محترم وله تاريخ سياسي كبير، وأعتقد أن لو ستات مصر فقط نزلوا وأعطوا السيسي أصواتهم سيضمن النجاح بنسبة 70% خاصة السيدات فوق سن 45 أو 50 سنة مثل والدتي عايشين فقط للسيسي».

وأكد «ميدو»: «أنا لست مع من يقول أن رئيس الجمهورية يجب أن يفهم في كل شيء فهو سيكون معه مستشاريه ونحن ننتظر أن نرى برنامج الرئيس، والسيسي رجل وطني ويؤتمن على بلدنا وأثق في نجاح إدارته للبلد كما أن الشعب مجمع عليه بأنه الأفضل».

ورفض «ميدو» نظرة الغرب لفكرة أن السيسي سيكون رجل عسكري، قائلا: «إن ترشح فالبتالي لن يكون عسكريا، بصرحة بلادنا لا تدار إلا برجل عسكري وله خلفية عسكرية قوية مثل السيسي الذي تقلد مناصب مهمة مثل رئاسته للمخابرات الحربية».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى