الأخبار

تكثيف أمني بمحيط التحرير ورابعة

8

 

 

شهد ميدانا التحرير ورابعة العدوية، تواجدًا أمنيًا مكثفًا، صباح الجمعة، وذلك استعدادًا للمظاهرات التي دعا إليها مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي.

وتمركز عدد من الآليات العسكرية، وتشكيلات الأمن المركزي، والمدرعات بجوار البوابة الرئيسية لمبنى المتحف المصري المطلة على المدخل المؤدي إلى ميدان التحرير، وكذلك عدد من تشكيلات الأمن المركزي بالقرب من ميدان سيمون بوليفار.

كما تواجدت قوات الشرطة والجيش بشكل مكثف بمحيط ميدان رابعة العدوية، حيث تمركز تشكيل من قوات الأمن المركزي ومدرعة بالقرب من البوابة الرئيسية للمسجد، فيما تم نشر آليتين عسكريتين بشارع الطيران المؤدي إلى رابعة العدوية، وتجهيز حواجز الأسلاك الشائكة بالشارع وبعض الشوارع الجانبية، لاستخدامها في حالة الاحتياج إلى إغلاق الميدان أمام حركة المرور.

من ناحية أخرى، شهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة، تواجدًا أمنيًا مكثفًا، صباح الجمعة، تحسبًا للمظاهرات التي دعا إليها مؤيدو الرئيس المعزول.

وتمركزت آليتان عسكريتان ببداية شارع الميرغني أعلى نفق العروبة، ونصبت حواجز الأسلاك الشائكة بمنتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها في إغلاقه حال وصول مسيرات مؤيدي مرسي إليه، وكذلك تمركزت آليتان أمام البوابة رقم (4) للقصر المواجه لنادي هليوبوليس.

وتم نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات الشرطية، بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز المواجه للبوابة رقم (4) لقصر الاتحادية.
الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى