الأخبار

ذمتي المالية بيضاء وسأقدم إقرارًا بها

22

 

 

قال محمد الدماطي، المتحدث باسم الهيئة القانونية للدفاع عن الرئيس المعزول محمد مرسي، إن الأخير لا يقبل التشكيك في ذمته المالية وهو لديه شقتان سكنيتان.

 

 

وفي تصريحات لوكالة «الأناضول» أضاف «الدماطي»: «الرئيس أبلغنا في مقابلة سابقة ما نصه: لا أقبل أن يتكلم أحد على ذمتي المالية، ذمتي المالية بيضاء لديّ شقة تمليك بالزقازيق وأخرى إيجار بالتجمع الخامس».

 

 

وتابع المتحدث باسم الهيئة القانونية للدفاع عن مرسي: «الرئيس أخبرنا بأنه سيتعامل خلال الفترة المقبلة مع أي مطالبات تتعلق بذمته المالية وسيوافق على ملء أي مستند حول ذلك».

 

 

وأشار «الدماطي» إلى أن «الرئيس وافق على إقرار الذمة المالية وكان منزعجًا من هذا الأمر»، موضحًا أن «هناك قضية محل تحقيق في إدارة الكسب غير المشروع تتطلب مستند الذمة المالية».

 

 

ولفت إلى أن هيئة الدفاع أرسلت المحامي أسامة الحلو لإدارة الكسب غير المشروع للاستعلام عن تفاصيل هذه التحقيقات، غير أن المسؤول عن القضية لم يكن متواجدًا، مشيرًا إلى أن الزيارة سيتم تجديدها مرة أخرى للوقوف على حقيقة ما يتم.

 

 

واتفق أسامة الحلو، عضو هيئة الدفاع عن مرسي، مع ما ذكره «الدماطي» قائلا إن «الشقتين (الايجار والتمليك) كل ما يملكه الرئيس وهو كان حريص في لقائنا معه على إعلان كل التفاصيل المتعلقة بذمته المالية».

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى