الأخبار

“أبو الغار”: إذا لم ينجح صباحى فى الانتخابات سيكون له دور فى الحكومة

118

 

 

قال الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، إنه من حق أى شخص مصري الترشح للانتخابات الرئاسية، مضيفًا: “أتوقع حصول حمدين صباحى على العديد من الأصوات التى حصل عليها فى الانتخابات الرئاسية الماضية إذا ترشح أمام السيسى وإذا لم ينجح سيكون له دور فى الحكومة المقبلة”.

وأضاف خلال حواره فى برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، زيارة المشير عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع لروسيا جيدة جدًا ولها أهداف اقتصادية ومفيدة لمصر، مستطردًا: “على المشير إذا أصبح رئيسًا للجمهورية زيارة الولايات المتحدة الأمريكية وتحسين العلاقات معها أيضًا”.

وأوضح رئيس الحزب الديمقراطى الاجتماعى أن رد فعل الولايات المتحدة بعد زيارة السيسى لموسكو طبيعى ولكنهم غير سعداء بها وأظهروا ذلك بطريقة غير مباشرة، مناشدًا الرئيس القادم بتحسين العلاقات مع دول أوروبا وأفريقيا.

وأكد الدكتور محمد أبو الغار، أن ترشح السيسى للرئاسة أمر منتهٍ وخلال أيام سيتم الإعلان عنه، مؤكدًا أن زيارة المشير ليس لها أى علاقة بقرار ترشحه للرئاسة.

وأشار أبو الغار إلى أن الحزب لم يستقر على تأييد أى مرشح حتى الآن وينتظر البرنامج الانتخابي للمرشحين، مشيرًا إلى أن رئيس حزب مصر القوية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح لن يترشح خوفًا من الخسارة ورفض الشارع المصرى لوجود التيارات الإسلامية على الساحة السياسية مرة أخرى.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى