الأخبار

إعلان رؤساء كنترولات الثانوية نهاية فبراير

194كتب: سارة جميل

 

انتهت وزارة التربية والتعليم، من اختيار رؤساء لجان الثانوية العامة، وأرسلت الأسماء المرشحة لرئاسة الكنترولات إلى الجهات الرقابية، تمهيدا لإعلانها نهاية شهر فبراير الجاري، وأكدت الوزارة أنه سيتم الانتهاء من وضع أسئلة امتحانات الثانوية في نهاية مارس المقبل، ليكون لديها وقت كاف لطباعة أوراق الأسئلة وبدء استعدادات الامتحانات.

وأكد محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي، لـ«المصري اليوم»، الانتهاء من اختيار اللجنة الفنية لوضع امتحانات الثانوية العامة الأسبوع الماضي، وتم اعتمادها وزير التربية والتعليم، مشيرا إلى أنه تم تكليف أعضاء اللجنة بممارسة مهامهم بعد اجتماعهم مع الوزير.

وحول استمارات التسجيل لامتحانات الثانوية العامة، أكد «سعد»، أن 200 ألف طالب سجلوا الاستمارات إلكترونياً على موقع الوزارة، وجار استكمال باقي الطلاب، والذين يصل إجمالي عددهم إلى ما يقرب من 450 ألف طالب وطالبة.

ولفت «سعد» إلى أن 13 مديرية وبعض الإدارات التعليمية بالقاهرة والجيزة، تسلمت الاستمارات الورقية من قطاع الكتب، مشددا على أنه تم التحذير من وضع أي أسئلة ذات طابع سياسي مؤيد أو معارض، في امتحانات الثانوية العامة، وكذلك بسنوات النقل.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى