الأخبار

البرنس: مساهمتي بمستشفى خاص لا تعنى أنني رجل أعمال.. ولم أقرر بعد خوض انتخابات الشعب

 

كتب : أحمد صابر

 

قال الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، والقيادي الإخواني “ليس معنى أننى أملك أسهما بأحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية، أن أكون رجل أعمال، فأنا مجرد مساهم من بين 132 مساهما آخرين”، مضيفا “أنا أستاذ جامعي بكلية الطب”.

أضاف البرنس، خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الاحد بمقر محافظة الإسكندرية المؤقت بالمجلس الشعبي المحلي، أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة أم لا، مشيرا إلى أنه دائما ما يضع المستقبل بين يدي الله، ولا يخطط لشيء بعينه-على حد قوله- وذلك ردا على سؤال حول ما إذا كان ينوي خوض الانتخابات المقبلة لمجلس الشعب من عدمه.

وقال البرنس في أول لقاء يجمعه بالصحفيين بالإسكندرية، مساء اليوم الاحد، أنه منذ تولى منصبه كنائب للمحافظ وهو لا يرى أهله ولا يزورهم حتى في أيام العيد، مشيرا إلى أن مشاكل المحافظة ومتابعتها تشغل كل وقته.

وردا على سؤال حول ما إذا كان توليه منصب نائب محافظ الإسكندرية يأتي كجزء من مخطط ما يسمى بأخونة المناصب التنفيذية بالدولة، قال البرنس: “لا يوجد ما يسمى أخونة الدولة، وأنا منذ أن توليت منصبي التنفيذي تخليت عن أي مواقع إدارية بجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة”، مشيرا إلى أنه لا يجب الحكم على أحد من خلال خلفيته السياسية والعقائدية، ولكن من خلال أدائه فقط.

أكد البرنس أنه ليس له صلاحيات محددة كنائب للمحافظ، بل يتم تكليفه بمهامه من قبل المحافظ بشكل يومي، نافيا وجود ما وصفه بالشائعات عن أي صراع بينه وبين محافظ الإسكندرية المستشار محمد عطا عباس.

 

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى