الأخبار

ضبط مهندس وعاطلين بأسوان

99شاذلي عبد الفتاح

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من إلقاء القبض علي مهندس قام بالتحريض لعاطلين لسرقة مبلغ مالي يقدر بـ 370 ألف جنيه من 24 جمعية زراعية بكوم امبو شمال أسوان.

وكان اللواء حسن السوهاجي مدير أمن أسوان قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم امبو يفيد بتلقي المباحث بلاغاً من أحد مهندسي الإدارة الزراعية بكوم أمبو يفيد بتعرضه للضرب من قبل مجهولين بعد قيامهم بعمل تمثيلية عليه وإلقاء موتوسيكل كانوا على متنه أمام سيارتهم، حيث حاولوا سرقة شنطة كانت بداخلها مبلغ مالى قدره 370 ألف جنيه قيمة ما تم جمعه من 24 جمعية زراعية لإيداعهم فى بنك مصر.

ولكن محاولتهم باتت بالفشل بعد قيامهم بسرقة إحدى الشنط التى كانت بداخل السيارة، معتقدين أن المبلغ المالى كان بداخلها.

وبعمل التحريات تبين أن المهندس الذى كان يرافق المهندس المعتدى عليه وراء عملية تحريض العاطلين، وعليه نجحت مباحث كوم أمبو من إلقاء القبض على العاطلين وهما “عبد الرحمن.ب” 25 سنة عاطلو”حسين.ج ” 21سنة، وبمواجهتهما اعترفا بأن المهندس “أشرف .ع” مهندس بالإدارة الزراعية قام بتحريضهما على سرقة المبلغ بعد أن قام برسم خطة عملية السرقة.

وبعرض المتهمين الثلاثة على نيابة كوم أمبو قررت تحت إشراف المستشار بهاء الوكيل المحامي العام لنيابات أسوان حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى