الأخبار

هشام فاروق: ترشحت لخدمة الأهلى

 

40

قال هشام فاروق المرشح على منصب العضوية فى انتخابات الأهلى المقرر لها يومى 27 و28 مارس المقبل ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، إن إحياء “الألعاب الشهيدة” سيكون أهم أولوياته حال نجاحه فى انتخابات القلعة الحمراء، موضحا أن هذه الألعاب تحتاج إلى اهتمام أكثر وعلى غرار كرة القدم داخل النادى.

أكد فاروق ” أن خدمة الأهلى واستكمال مسيرة الحفاظ على كيان النادى الأحمر هى السبب الحقيقى فى ترشحه فى الانتخابات، متمنيا أن يحظى بتأييد أعضاء الجمعية العمومية التى يكن لها كل احترام وتقدير.

وكشف شقيق وزير الرياضة السابق سبب قراره بالترشح فى الانتخابات قائلا: فوجئت أثناء أداء العمرة بمكالمة هاتفية من المهندس محمود طاهر، الذى طلب منى الانضمام لقائمته، وهو ما رحبت به وقمت بإطلاع شقيقى العامرى فاروق على الأمر ليرحب الأخير أيضا بتواجدى مع طاهر.

وقال فاروق: الأهلى بيتى فأنا كنت عضوا داخل اللجنة الثقافية بالنادى لمدة تسع سنوات كاملة، بذلت خلالها جهدا كبيرا حبا فى النادى دون النظر لأى مصالح أخرى.

وتابع: تركة الأهلى ثقيلة وتحتاج إخلاصا شديدا من أبنائه، ويجب الاهتمام بشكاوى أعضاء النادى والإنصات إليهم جيدا وتنفيذ مطالبهم، لأن هذه هى واجبات أى مجلس جديد.

واختتم تصريحاته بأنه حريص دوما على السفر مع فريق الكرة خلال البطولات القارية التى يشارك فيها، دعما للاعبين وعشقا فى الكيان الأحمر.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى