الأخبار

المتحدث العسكرى بأكاديمية الشرطة

264

كتب محمد أحمد طنطاوى

 

استضافت أكاديمية الشرطة العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة، لإلقاء محاضرة بكلية الدراسات العليا التابعة للأكاديمية، فى إطار التواصل الفعال والحوار البناء وتبادل الخبرات، وتعبيراً عن العلاقات الطيبة والممتدة ووحدة الهدف والحرص على نقل الخبرات بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية، جاء ذلك فى بيان على صفحة المتحدث العسكرى.

وقال المتحدث العسكرى، أتوجه بوافر الشكر والتقدير لوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة على شرف استضافتى لإلقاء محاضرة بكلية الدراسات العليا، تشرفت خلالها بلقاء نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بالسنة النهائية من المصريين والوافدين.

وأشار على إلى أن محاور المحاضرة تركزت حول تقييم البيئة الإستراتيجية والخريطة السياسية لمنطقة الشرق الأوسط فى ظل ثورات الربيع العربى، والتحديات التى تواجه المنطقة خلال المرحلة الراهنة.

وقال على: “خالص تمنياتنا القلبية لرجال الشرطة حماة أمن مصر وحراس الجبهة الداخلية للوطن، الذين قدموا الكثير من الشهداء الأبرار، فى سبيل تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وتطهيرها من الإرهاب وجماعات الظلام والعنف المسلح”، ونتمنى التوفيق والسداد لطلبة كلية الدراسات العليا خلال مراحل دراستهم العلمية المتقدمة، وعملهم الحثيث من أجل رفعة مصر، وندعو الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى