الأخبار

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بقليوب

117

القليوبية – حسن عفيفى

 

شهدت قرية كوم أشفين بقليوب مشاجرة بين عائلتين بالشوم بسبب “شراء اللبن”، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد بلال لبيب مأمور مركز قليوب بلاغًا من أهالى عزبة نزيه عمر التابعة لقرية كوم أشفين بدائرة المركز، بحدوث مشاجرة ووقوع مصابين، وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن.

وتبين أن المشاجرة بين طرف أول أحمد شعبان مصطفى سعد 25 سنة، لبّان وزوجته سهام محمود ناصر محمد 25 سنة، ربة منزل، مصابة بخدوش سطحية بالرقبة من الخلف، ووالدته عواطف عبد الرحمن سليمان، ربة منزل، وطرف ثانى رمضان رجب عبد الحكيم 31 سنة عامل بحظيرة مواشى، مصاب بخدوش وكدمات بالوجه، وكدمة بالجانب الأيسر، ومحمود رجب عبد الحكيم 35 سنة، عامل بحظيرة مواشى، مصاب بكسور بالضلوع من الناحية اليمنى، واشتباه نزيف داخلى بالبطن واشتباه كسر بالقدم اليسرى، وتم حجزه بمستشفى الساحل بالقاهرة.

وجاءت المشاجرة إثر قيام الثانية بشراء اللبن من الرابع والخامس الذين قاما بالتعدى عليها بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابتها، وعلى إثر ذلك حضر الأول “زوجها ” والثالثة” والدة زوجها “، وحدثت بين الطرفين مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات.

وبسؤال طرفى المشاجرة رددا ذات المضمون واتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه، وإحداث ما بهم من إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4248 جنح مركز قليوب لسنة 2014م وجار العرض على النيابة العامة

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى