الأخبار

النيابة تباشر التحقيق مع نجل مرسي وصديقه

146التحقيقات الأولية:
نجل الرئيس المعزول كان عائداً من بلبيس إلي التجمع الخامس بصحبة أحد أصدقائه
ضبط نجل 
مرسي وصديقه في كمين وعثر بحوزتهما على 2 سيجارة حشيش إحداهما بطفاية السيارة والأخرى بالتابلوه

باشرت نيابة العبور برئاسة محمد يوسف تحقيقاتها فى واقعة ضبط نجل الرئيس المعزول محمد مرسى وبصحبته أحد أصدقائه وبحوزتهما مواد مخدرة.

وأوضحت التحقيقات الأولية أنه خلال سير نجل الرئيس المعزول بسيارته الخاصة وبصحبته أحد أصدقائه بطريق بلبيس الصحراوي قادمين من الشرقية في طريقهم للتجمع الخامس، تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزتهما سيجارتا حشيش إحداهما ملقاة في طفاية السيارة والأخرى في التابلوه.

كما تبين من التحقيقات أن من كان برفقة نجل مرسي يدعى “محمد. ع”، موظف بإحدى شركات الاتصالات الخاصة، واعترف السائق بأنها تخصه، وبمناقشتهما أكدا أنهما فى طريق عودتهما من الشرقية إلى شقة نجل المعزول فى التجمع الخامس وأنهما سلكا طريق العبور.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم حازم سعد، رئيس مباحث العبور، بالواقعة، حيث أكدت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث، أنه أثناء استقلال عبد الله محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول، السيارة رقم “9836 و ن سكودا” سوداء اللون، وبصحبته أحد أصدقائه بطريق بلبيس الصحراوي قادمين من محافظة الشرقية متوجهين للتجمع، شاهدا أحد الأكمنة فحاول الهرب، وقد تمكنت قوة الكمين من ضبطه وعثر بحوزتهما على 2 سيجارة حشيش إحداهما بطفاية السيارة والأخرى بتابلوه السيارة، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه قال أسامة مرسى، نجل الرئيس المعزول محمد مرسى: إن إلقاء القبض على أخي عبدالله بتهمة حيازة سيجارتى حشيش يعتبر “اختطافا”.

وأضاف نجل مرسى، فى تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “ما حدث من اختطاف واعتقال عبدالله محمد مرسى لا يعدو عندنا مجرد افتئات على الحق وتشويه للشرفاء الأنقياء، وإن إلصاق وتلفيق تهمة حيازة المخدرات مضحك أكثر مما يثير العجب”.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى