الأخبار

الحكومة قوة إقتصادية لا يستهان بها

192

أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان أن الحكومة الحالية قوة اقتصادية لا يستهان بها، منوها بأنها ستولى اهتماما خاصا بمحافظات الصعيد، خاصة منطقة النوبة التى ظلمت خلال السنوات الماضية.

 

 

وشدد مدبولي – خلال زيارته المفاجئة اليوم الاثنين لمدينة العبور يرافقه المهندس أمين غنيم رئيس جهاز المدينة، والمهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة – على أن دور الشعب المصرى فى مساندة الحكومة مهم وضرورى للخروج من هذا النفق المظلم.

 

 

وقال “إننا مستمرون في إعطاء الصعيد الأولوية في مشروعات التنمية وسنقوم بزيارة قريبة جدا إلى عدد من مدن الصعيد للوقوف على أهم المشكلات والعمل على حلها حتى يشعر المواطن بتحسن فى الأداء، ويلمس الشارع المصرى رياح التغيير بعد عناء طويل”.

 

 

وقام الوزير بزيارة مستشفى العبور التخصصى، حيث تفقد العمل بها ومدى تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، واستمع إلى شرح من مدير المستشفى حول الأجنحة والأسرة والخدمات المقدمة بالمستشفى، ثم توجه إلى لقاء مجلس أمناء المدينة، كما تفقد مشروعات الإسكان الاجتماعى.

 

 

ووجه الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رئيس جهاز مدينة العبور ورؤساء أجهزة المدن الجديدة بتخصيص 80% من وقتهم للنزول إلى الشوارع، ومتابعة خدمات المواطنين, وحل مشكلاتهم، وباقى اليوم للأعمال المكتبية المطلوبة.

 

 

وأكد الوزير ضرورة حل المشكلات التى تواجه سكان المدينة، مشددا – خلال جولته بالحيين الأول والثانى بالمدينة وهما من الأحياء الاقتصادية – على أنه لن يسمح بالاهتمام بالمناطق الفاخرة، وإهمال المناطق الأكثر احتياجا، بل سيكون كل اهتمام المسئولين حاليا برفع كفاءة المناطق الاقتصادية التى يسكنها محدودو الدخل.

 

 

وكلف الوزير رئيس جهاز المدينة بوضع برنامج زمنى محدد لرفع كفاءة الحيين الأول والثانى، سواء أعمال النظافة، والتشجير والزراعة، والإنارة، أو الرصف وخلافه، مؤكدا أنه سيتلقى تقريرا دوريا مصورا عن هذه الأعمال، وسيقوم بزيارة مفاجئة للمدينة للتأكد من بدء التنفيذ بالمستوى المطلوب.

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى