الأخبار

مشاكل المستثمرين السعوديين في مصر

 

58

 

 

عقد السفير أحمد عبد العزيز قطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر والمندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربيةسلسلة من اللقاءات مع بعض المسئولين المصريين، يرافقه مجموعة من المستثمرين السعوديين.
وقال بيان صادر اليوم عن المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة ان السفير قطان والمستثمرين السعوديين التقوا بوزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم، و النائب العام المستشار طلعت عبد الله، ومحافظ القاهرة الدكتور أسامة كمال، بهدف بحث كيفية وضع حلول عاجلة للمشاكل التي يتعرض لها بعض المستثمرين السعوديين.
وذكر البيان ان القيادات المصرية التي التقى بها السفير قد أعربت عن استعدادها للنظر بكل جدية في حل هذه المشاكل وحماية الاستثمارات السعودية في مصر. كما أعرب المستثمرون السعوديون عن تقديرهم البالغ لما يقوم به السفير قطانمن جهد متواصل مع كافة القيادات المصرية لحل مشاكلهم، وحرصه على أن يتولى بنفسه هذه الامور.
واشار البيان الى ان السفير قطان اوضح أنه سيواصل اتصالاته مع كافة الجهات المصرية المختصة إلى أن يتم حل كافة مشاكل المستثمرين السعوديين المتعثرة في مصر، منوهاً إلى أنه تم بالفعل حل بعض منها في الفترة الأخيرة، وأنه يأمل في حل باقي المشاكل في القريب العاجل، مما سيساعد ويشجع المستثمرين السعوديين على زيادة استثماراتهم في مصر .
الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى