الأخبار

“تنشيط السياحة” ترعى إحياء رحلة الأمير كمال

194كتب- محمد الاسكندرانى

 

ترعى وزارة السياحة وهيئة التنشيط إحياء رحلة الامير كمال الدين حسين للجلف الكبير بالصحراء الغربية فى إطار المجهودات التى تبذلها الهيئة لتنشيط السياحة البيئية والصحراوية فضلا عن متطلبات السياحة المستدامة.

ولأهمية الحدث فى إطار الاحداث التى تحظى باهتمام دولى موسع، من خلال احياء العديد من ذكريات تاريخ مصر الحديث ونظرا لما للحدث من اثر مباشر على الموسم القادم السياحى 2014-2015 تاتى الفكرة فى اطار وضع النصب التذكارى للامير كمال الدين حسين الذى تنازل عن عرش مصر للتفرغ لاكتشاف خيرات وثروات الصحراء الكبرى.

وقد صرح السفير ناصر حمدى رئيس هيئة تنشيط السياحة بان هذه الاحتفالية تأتى كعمل ايضاحى علمى من خلال دعوة العديد من الشخصيات البارزة العربية والاجنبية المتخصصة فى البيئة الصحراوية.

كما اكد مجدى سليم – رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة ان الرحلة ستبث رسالة طمأنينة بمدى توفر الامن والسلامة للسائحين وخاصة رواد الرحلات الصحراوية.

وفى هذا الصدد يقام المؤتمر الصحفى الخاص بالرحلة يوم الجمعة الموافق 14 مارس الجارى الذى يحضره لفيف من القائمين بالرحلة بالاضافة الى مجموعة من الاجانب المهتمين بالسياحة الصحراوية بنادى السيارات المصرى بالقاهرة .

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى