الأخبار

الإضراب لا يتعدى 5% من مكاتب الهيئة بالمحافظات

154

 

 

صرح مصدر مسئول بالهيئة القومية للبريد، بأن الإضراب فى مكاتب الهيئة على مستوى الجمهورية لا يتعدى 5%، ويشمل محافظات سوهاج والبحيرة وبورسعيد واسوان والمحلة.

وأضاف المصدر- فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط- أن عدد المكاتب المضربة عن العمل وصل إلى 150 مكتبا من إجمالى 3900 مكتب على مستوى الجمهورية تعمل بكامل طاقتها، وقال إن رئيس الهيئة الدكتور أشرف جمال الدين، سيتوجه اليوم فى زيارة لمدة يوم واحد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لاستلام جائزة فيزا العالمية.

يشار إلى أن رئيس الهيئة قد أعلن بالأمس عبر حسابه على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك بأنه سيتم يوم الخميس القادم عقد اجتماع استثنائى لمجلس الإدارة لإتخاذ القرارات اللازمة، بشأن التوصيات الصادرة عن لجنة بحث مطالب العاملين بالهيئة، فضلا عن وجود اجتماع مرتقب أيضا مع وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمى لإعلان ما توصلت إليه أعمال اللجنة والكشف عنها بكل شفافية.

وتتلخص مطالب العاملين فى الهيئة فى زيادة حافز الإثابة بنسبة 50%، إعادة هيكلة أجور العاملين بالهيئة مع رفع العلاوة الدورية للعاملين بنسبة 10% وبحد أدنى 7% من أساسى المرتب اعتبارا من مرتب يناير 2014، وتطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور لجميع العاملين بالهيئة القومية للبريد.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى