الأخبار

الأشقاء المصابون يستغيثون لإنقاذهم من الموت

179

صبرى غانم

يستغيث الأطفال الأشقاء الأربعة الذين أصيبوا من جراء حريق نشب فى الشقة التى يقطنون بها مع أسرتهم بالمسئولين بالمحافظة والمستشفيات التخصصية لإنقاذهم من الموت بسبب عدم وجود أسرة عناية بمستشفى الإسماعيلية العام، بالإضافة إلى عدم وجود أماكن لهم فى مستشفى جامعة قناة السويس وهم الآن يصارعون الموت فى مستشفى الإسماعيلية العام.

ويطالب أهالى الإسماعيلية بإنقاذ الأطفال الأربعة من الموت، خاصة أن والدتهم مصابة بسكتة قلبية ويجرى إنعاشها بمستشفى الإسماعيلية العام ويرجون من كافة المسئولين بالدولة سرعة التحرك الفورى لإنقاذ الأطفال الأشقاء الأربعة من الموت.

وكان اللواء محمد عنانى مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العميد حسن الزينى مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية الواصفية دائرة مركز الإسماعيلية.

على الفور، انتقلت إلى مكان البلاغ سيارات الدفاع المدنى والحريق برفقة المقدم وليد عاطف والرائد كريم الطحان وتمت السيطرة على الحريق، وأصيب أربعة أطفال أشقاء فى الحريق وهم: (على. أ.ع. أ) 3 سنوات، وشقيقه (علاء) 5 سنوات، وشقيقته (حبيبة) 7 سنوات، وشقيقته (علياء) 6 سنوات.
مصابين بحريق من الدرجة الثالثة وحالتهم العامة سيئة.

ودلت التحريات على قيام الأطفال الأربعة بإشعال شمعة عقب انقطاع التيار الكهربائى وتركوا الشمعة مشتعلة وناموا فاحترق المنزل.

تم نقل الأطفال المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام لعلاجهم، ولكن لا يوجد بالمستشفى أسرة ولا قسم لرعاية الحروق على حد قول أهل المصابين الأربعة.

فهل يتحرك أحد لإنقاذ هؤلاء الأطفال من الموت.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى