الأخبار

باسم يوسف يعتذر عن مقاله المسروق

175

أعرب الإعلامي الساخر باسم يوسف عن أسفه الشديد من وقوعه في خطأ عدم الإشارة لمصدر مقاله الأسبوعي بجريدة “الشروق” الذي حمل عنوان ” لماذا لا يهتم بوتين؟“، عند نشره.

وأكد باسم في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع “Twitter” أنه بالفعل أخطأ بعدم إضافة مصدر المقال ويتحمل المسؤولية كاملة، مشيرا إلى أنه أضاف مصدر المقال لاحقا بعد نشره.

وكان باسم يوسف تلقي العديد من الانتقادات بسبب اقتباسه لمقال أجنبي أتضح بالفعل أنه منشور باللغة الإنجليزية على موقع ” politico” ،

وكان باسم يوسف قد دافع عن نفسه في تغريدة سابقة أنه أشار في آخر مقاله إلى المصدر واسم الصحفي الذي اقتبس منه الفكرة، إلا أنه بعد ذلك أكد أنه أضاف مصدر المقال بعد نشره.

ومن المعروف أن باسم يوسف كان قد نشر مقاله في جريدة “الشروق” الساعة 8 صباح الثلاثاء 19 مارس، وكان آخر تحديث للمقال قد تم في الساعة 11 مساء، مما يؤكد أنه بالفعل أضاف فقرة الإشارة لمصدر المقال بعد نشره بحوالي 14 ساعة.

وتلقي باسم العديد من الانتقادات من مستخدمي موقع “Twitter” الذين دشنوا هاتاج بعنوان “#باسم_طلع_حرامى” للهجوم على باسم يوسف الذين انتقدوه لأنه لم يكلف نفسه بالتغيير في أفكار المقال، وذلك على حد وصفهم.

فن الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى