الأخبار

محمد بسام يطلب مقدم التجديد للطلائع

 

181

كتب رمضان حسن

طالب محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، إدارة ناديه بضرورة منحه مقدم تجديد تعاقده بداعى حاجته إلى أموال يفى بها بالتزاماته الأسرية، لاسيما فى ظل قرار إدارة النادى بتجميد مستحقات اللاعبين ورفضها صرف هذه المستحقات، إلا بعد تعديل نتائج الفريق ببطولة الدورى الممتاز.

وجدد بسام مؤخرا تعاقده مع النادى العسكرى لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد جولة طويلة من المفاوضات تم فيها إقناعه بالتجديد والبقاء مع النادى خلال الفترة المقبلة، على أن يتم تقديره ماديا بالشكل الذى يتناسب مع إمكاناته الفنية والبدنية، باعتباره الحارس الأساسى فى الوقت الحالى بعد انضمام عماد السيد إلى صفوف إنبى.

على جانب آخر، تعقد إدارة الطلائع خلال اليومين المقبلين جلسة مع محمد عبد القادر مدافع الفريق الأول، من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكانت إدارة النادى قد قررت الانتظار لحين الانتهاء من مباراة الفريق أمام القناة أمس الأول بالجولة الثالثة عشر لبطولة الدورى من أجل تجديد تعاقد اللاعب، أسوة بما تم مع زميله إسلام جمال والحارس محمد بسام.

بعيداً عما سبق، يواصل الطلائع تدريباته على ملعبه بجهاز الرياضة العسكرى فى إطار الاستعداد لمواجهة تليفونات بنى سويف الثلاثاء المقبل فى الجولة الـ14 لمسابقة الدورى.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى