الأخبار

“يوسف” يطلب معسكرًا مغلقًا للأهلى

 

28

حالة من الاستنفار تسيطر على الجهاز الفنى لفريق لكرة بالأهلى بقيادة محمد يوسف، بعد الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الذهاب فى دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا أمام أهلى بنغازى الليبى بهدف نظيف، مما دفع الجهاز الفنى للتقدم بطلب إلى لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى بإقامة معسكر، استعدادًا لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل.

ويعقد الجهاز الفنى أمالا عريضة على التأهل لدور المجموعات بالمشوار الإفريقى وتخطى عقبة الفريق الليبى، ويأمل يوسف فى فرض حالة من الجدية والتركيز على صفوف الفريق الأحمر، واضعاً برنامج خاص لهذه المباراة لتعويض نتيجة مباراة الذهاب.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الأحمر معسكره بداية من الأربعاء المقبل قبل انطلاق المباراة بـ72 ساعة، لاسيما أن محمد يوسف يأمل فى فرض التركيز على اللاعبين وإبعادهم عن أجواء الانتخابات التى يشهدها النادى بين قائمتى إبراهيم المعلم ومحمود طاهر، وهى الأحداث التى يخشى يوسف أن تؤثر على استعدادات الفريق الأحمر وتنال من عزيمة لاعبيه.

ويلقى طلب الجهاز الفنى بإقامة المعسكر قبولا داخل لجنة الكرة التى تشعر بأهمية أن يبتعد الفريق الأحمر عن سخونة الأجواء الانتخابية فى مثل هذا التوقيت الحرج من عمر البطولة الإفريقية بعد الهزيمة التى تلقاها الأهلى فى مباراة الذهاب وزادت موقفه صعوبة.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى