الأخبار

مع قرب إعلان استقالة المشير من منصبه

83امر عاشور

 

أطلق عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر هاش تاج #انا_ارشح_السيسى_رئيساً_لمصر_2014، مع قرب الإعلان عن استقالة المشير عبد الفتاح السيسى من منصبه كوزير للدفاع، لتأكيد تضامنهم معه وتأكيدهم على وقوفهم خلف المشير عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة القادمة والتى من المتوقع أن يعلن ترشحه لها فى أقرب وقت.

وقال “ماشي بنور الله” ‏@AAlsalam2O20: “لقد هرمنا من اجل هذه اللحظة التاريخية ان يحكم مصر من يخلص لمصر ويقدم روحه فداء لها #انا_ارشح_السيسى_رئيسأ_لمصر_2014.

وقال مواطن مصرى ‏@Hamada2Prince: “لا اسم يرقى فوق اسم مصر ولا علم يرفرف فوق علم مصر، هى بلدي ووطني وأمي.. أنا مصري وبس والسيسى رئيسى”.

وقالت عاشقة المشير السيسى ‏@koki 4587: عاوزين الزعيم رغم انف الحرامية والنصابين والارهابيين #انا_ارشح_السيسى_رئيسأ_لمصر_2014، وقال السيسي رئيسي ‏@sll_ahmed: “أول مرة اشوف جزءا كبيرا من الشعب (العربى) متفق على شخص وبيحبه ويقدره كده، فخورة بك وانت رئيس مصر بإذن الله”.

وأضافت الحياة امل ‏@Nadyh_121 : #انا_ارشح_السيسى_رئيسأ_لمصر_2014 لأن مفيش غيره بإيمانه وحبه لوطنه وبصفته كان في المخابرات الحربية يعلم من هم أعداء مصر وسوف يتصدي لهم”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى