الأخبار

عــاجل .. براءة رئيس تحرير الأهرام السابق

226

 

 

قضت محكمة جنح بولاق أبو العلا، بجلستها المنعقدة بمحكمة الجلاء، اليوم السبت ، ببراءة عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير جريدة الأهرام السابق، فى قضية اتهامه بالاعتداء بالضرب والسب العلنى على سحر عبد الرحمن الصحفية بالجريدة.
كان المستشار هشام بركات، النائب العام، أمر بإحالة عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير جريدة الأهرام السابق، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح بولاق أبو العلا، لاتهامه بالاعتداء بالضرب والسب العلنى على سحر عبد الرحمن، الصحفية بالأهرام.
وأسندت النيابة إلى “سلامة” تهمتى الاعتداء بالضرب والسب العلنى، بحق الصحفية المذكورة، حيث أفادت التحقيقات التى باشرتها نيابة بولاق أبو العلا، أن رئيس التحرير السابق، قام بضرب الصحفية بـ”البوكس” وسبها بصورة علنية.
وتضمنت أوراق القضية تحقيقات النيابة وأدلة الاتهام، والتقرير الطبى الخاص بواقعة الاعتداء على الصحفية، وأقوال شهود الواقعة، وكذا تحريات أجهزة الأمن وغيرها من الأدلة التى أكدت ارتكاب رئيس تحرير الأهرام لما هو منسوب إليه من اتهامات بالاعتداء بالضرب والسب.
وكانت الصحفية سحر عبد الرحمن قد تقدمت ببلاغ للنائب العام، جاء به أن مشادة قد نشبت بينها وبين عبد الناصر سلامة رئيس تحرير الجريدة وقتها، قام على إثرها الأخير بضربها والسب العلنى بحقها، وحق والدتها – حسب أقوالها بالبلاغ-، فأمر النائب العام بإحالة البلاغ للتحقيق.
وبعد انتهاء التحقيق واستيفائه، وبعرض نتائجه على النائب العام، أمر بإحالة عبد الناصر سلامة للمحاكمة عن الاتهامات المنسوبة إليه.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى