الأخبار

فرص عمل داخل البنك المركزى

 

223

أعلن محمد سالم مدير جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام المحافظة، أنه فى إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، وخلق فرص عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، يعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام محافظة الإسماعيلية عن توافر فرص عمل حكومية بكل من البنك المركزى المصرى وهيئة قضايا الدولة.

ويتم التقدم لشغل هذه الوظائف خلال الفترة من 20 مارس إلى 20 أبريل 2014، وعلى من يرغب فى التقدم لشغل هذه الوظائف، تقديم المستندات الرسمية التى تشمل صورة شهادة التخرج، وصورة بطاقة الرقم القومى، وشهادة الخدمة العسكرية، وشهادة الميلاد واستمارة طلب الوظيفة، ويتم التقدم عن طريق البريد الإلكترونى [email protected] .

وأضاف سالم أن هيئة قضايا الدولة أعلنت عن توافر فرص عمل حكومية لخريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من خريجى عام 2003، حتى عام 2009، وتقدم الطلبات خلال الفترة من 13 إلى 27 أبريل 2014.

ويتم سحب الطلبات والتقديم من مقر نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة 8 شارع أبو الفدا بالزمالك خلال الفترة من 29 مارس حتى 12 أبريل 2014، وسوف يتم الإعلان عن موعد الامتحان التحريرى خلال يوم 28 أبريل 2014 بجريدة الأهرام.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى