الأخبار

خطة متكاملة لتغطية احتفالات 25 يناير

102

أكد مجدي لاشين، رئيس قطاع التليفزيون باتحاد الإذاعة والتليفزيون، أنهم بصدد الانتهاء من إعداد خطة متكاملة لتغطية احتفالات 25 يناير وأعياد الشرطة، تتضمن فقرات مفتوحة على مدار أيام الاحتفالات بذكرى الثورة المجيدة التي غيرت مصر إلى الأفضل وأفرزت مجتمعا جديدا – بحسب قوله -.

وأشار “لاشين” في تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”، إلى أن التليفزيون المصري كان ولا يظل ملكا للجميع ومن هذا المنطلق قررنا تنويع الفقرات باستضافة أمهات الشهداء من جميع الفئات سواء كانت من أمهات شهداء الثورة من الشعب والجيش والشرطة في الأزمنة والأحداث المتعاقبة من بداية ثورة 25 يناير وحتى 30 يونيو التي صححا المسار وأكملت الصورة.

وأكد “لاشين” على دور الشباب المصري الحقيقي والفاعل في المجتمع والذي كان الشرارة الأولى للثورة، مشيرًا إلى أن التليفزيون المصري خصص فقرات خاصة له، كما لم ينس دور المرأة في 25 يناير وما بعدها في كل الاستحقاقات التي أثبتت فيها قوة فاعليتها ومشاركتها السياسية، مؤكدًا على ربط كل أحداث ثورة يناير بخطوات خارطة في تغطيات وتقارير التليفزيون.

وأفاد “لاشين” أن التلفزيون في طور الإعداد حاليا لبروموهات خاصة وأفلام وثائقية عن أحداث الثورة وما أعقبها من تغيير توثيقا للحدث تاريخيًا.

كما أكد على وجود التليفزيون المصري لتغطية الاحتفالات بالشارع على الهواء مباشرة وكذلك تغطية الاحتفالات الرسمية باستاد القاهرة الأحد القادم.

 

 

صثدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى