الأخبار

بالصور.. الإقبال يتزايد على تحرير التوكيلات فى القنطرتين

103

الإسماعيلية – صبرى غانم

 

شهدت مأموريات الشهر العقارى على مستوى الإسماعيلية، إقبالا كبيرًا، وخاصة مأموريتى القنطرة شرق وغرب، حيث شهدت مأمورية القنطرة غرب، اليوم الأربعاء، تواجدًا كبيرًا وخاصة من المقيمين بضواحى القنطرة غرب، وشهدت أيضًا إقبالا كبيرًا من السيدات والشباب.

وتم توفير سيارات لنقل المواطنين من ضواحى وقرى القنطرة غرب، إلى مأمورية الشهر العقارى داخل المدينة.

وقال مسئول بمأمورية الشهر العقارى بالقنطرة غرب، إن إجمالى التوكيلات المحررة اليوم، بلغ ما يقرب من 363 توكيلا، حصل منها حمدين صباحى على توكيل واحد فقط وبقية التوكيلات للمشير عبد الفتاح السيسى، وبذلك يصل أعداد التوكيلات المحررة على مدار الأيام الثلاثة الماضية مايقرب من 1037 توكيلا، حصل حمدين صباحى منها على مايقرب من 8 توكيلات وباقى التوكيلات حصل عليها المشير عبد الفتاح السيسى.

وفى القنطرة شرق، شهدت مأمورية الشهر العقارى إقبالا كبيرًا، اليوم، بعكس اليومين الماضيين، وشهد إقبالا من الرجال والسيدات والشباب، الذين حضروا من ضواحى القنطرة شرق.

وقال مسئول بالشهر العقارى بالقنطرة شرق، إن إجمالى التوكيلات المحررة اليوم الأربعاء اقترب من 170 توكيلا، جميعهم للفريق السيسى، وبذلك يبلغ إجمالى أعداد التوكيلات المحررة بمأمورية الشهر العقارى بالقنطرة شرق حوالى 575 توكيلا.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى