الأخبار

وضعنا مقترحاً جديداً لجدول الثانوية العامة

87

كتبت – ياســــمين بدوي

أعلن اتحاد طلاب مدارس مصر منذ قليل أنه بعد القرار المفاجئ الذي أصدره الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بمد امتحانات الثانوية العامة إلى 2 يوليو 2014 بسبب إعادة الانتخابات الرئاسية، قام الاتحاد من خلال لجنته الثلاثية بوضع تصور مقترح جديد لجدول امتحانات الثانوية العامة، يختلف عما تم إعلانه صباح اليوم.

وأكد الاتحاد أن المقترح الذي وضعته اللجنة الثلاثية والمكونة من أمين الاتحاد عبدالله أشرف الصاوي، ورئيس لجنة التعليم العام عبدالرحمن مصطفى، وعضو المكتب التنفيذى أشرف نشأت، لن يتم الاعلان عنه إلا بعد انتهاء المناقشات مع رئيس قطاع التعليم العام محمد سعد واعتماده من وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبوالنصر.

وقال الاتحاد في بيان له إنه بعد اعتماد الجدول سيتم الاعلان عنه فى مؤتمر صحفى تحضره اللجنة الثلاثية وأمين مساعد الاتحاد زينب أبوالحسن مبارك والوزير محمود أبو النصر وقيادات الوزارة.

يذكر أن دكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم كان قد طالب اللجنة الثلاثية بتحرى الدقة فى وضع التصور النهائي للجدول ومراعاة جمعية الطلاب، وأشار إلى أنه من المحتمل اعتماد هذا الجدول المقترح غدا اذا انتهى النقاش بموافقة أعضاء اللجنة الثلاثية والوزارة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى