الأخبار

الأهلى يمنح «يوسف» فرصة أخيرة

229

 

 

وضع مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، مصير محمد يوسف مع الفريق الأول كمدير فنى فى سلة مباراة الفريق أمام الدفاع الحسنى الجديدى المغربى فى دور الـ«16 مكرر» للكونفيدرالية، فعلى ضوء نتيجتها النهائية وموقف الفريق من البطولة يكون القرار برحيل يوسف أو استمراره مع الفريق.

وتقام مباراتا الأهلى مع الدفاع يوم 20 من الشهر الجارى للذهاب، وأحد أيام 25، 26، 27 من الشهر نفسه لمباراة العودة.

وعلمت «الوطن» أن محمود طاهر، رئيس النادى، تحدث مع أكثر من عضو داخل المجلس بشأن موقف الجهاز الفنى مع الفريق بسبب تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، ودخوله فى مرحلة عدم ثقة لم تنل من الفريق منذ ما يقرب من عشرين سنة، واستقر المجلس على منح الجهاز الفنى الفرصة الأخيرة له أمام بطل المغرب، وفى حالة الفشل سيتم إقالة الجهاز الفنى بالكامل وتعيين جهاز فنى جديد يقود الفريق فى الفترة المقبلة.

من جانب آخر يرتب مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود طاهر، لجلسة مع مسئولى وكالة الأهرام (الراعى الإعلانى للفريق) خلال الساعات القليلة المقبلة، لحل أزمة المستحقات المتأخرة للنادى وكيفية تسديدها فى أقرب وقت.

وأكد مصدر داخل الوكالة أنهم أبلغوا الأهلى بأن الرعاة هم السبب الرئيسى فى تأخر حصول النادى على مستحقاتهم وتحديداً قسط يناير الماضى، وأن الرعاة لديهم الكثير من المشاكل والإحباط من ضعف مستوى الدورى، وتكبدهم خسائر كبيرة، مما أثر سلبياً على الجميع، مؤكداً أنه فى الجلسة المقبلة سيتم إبلاغ النادى بكل هذه الظروف.

فى شأن آخر، تسلمت لجنة التسويق بالنادى دفعة من مستحقات النادى من حقوق البث من اتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، وعلى الرغم من تأخر وصول الدفعة الأولى فإن الأهلى قبل الأمر، بعد علمهم أن التأخير كان من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وليس من الجبلاية، وينتظر النادى وصول بقية المستحقات خلال الفترة المقبلة.

وفى سياق آخر بدأ كامل زاهر، أمين الصندوق، ممارسة مهام عمله بشكل رسمى داخل النادى، وعقد جلسة خاصة مع عماد حلمى المدير المالى للنادى للتعرف على حجم العمالة فى النادى وعدد المشرفين عليهم ومؤهلاتهم، وأصل مرتباتهم والحوافز الخاصة بهم وطريقة تسيير العمل داخل النادى بشكل عام.

وطلب أمين الصندوق من المدير المالى إعداد ملف كامل عن كل المديرين العموميين يشمل كل المعلومات الخاصة بهم طالباً إنجاز ذلك فى أقرب فرصة، وذلك ضمن الهيكلة الإدارية التى ينوى مجلس الإدارة تفعيلها خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد الكروى يستأنف الفريق الأول، بقيادة محمد يوسف، تدريباته فى التاسعة من صباح اليوم عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس، بعد التعادل مع إنبى بهدف لكل فريق وذلك استعداداً لمباراة مصر المقاصة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، والمقررة بعد غد الأحد.

ويعود للتدريبات الثلاثى سيد معوض، وحسام عاشور، وأحمد رؤوف، بعد استبعادهم فى المباراة الأخيرة.

وأكد محمد يوسف أن التوفيق غاب عن الفريق أمام إنبى بطريقة غريبة، مشيراً إلى أنهم كانوا قريبين جداً من النقاط الثلاث، ولكن ظروف الغيابات والحكام وقفت بالمرصاد أمام تحقيق ذلك. وأضاف المدير الفنى أنه سيعمل على الجانب النفسى خلال الفترة المقبلة لإزالة التوتر الموجود بين اللاعبين بسبب الهزائم لاستعادة الثقة مرة أخرى والعودة للفوز بالمباريات وتقديم مستوى جيد.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى