الأخبار

إحالة أوراق “ضابط “للمفتى ….

21

 

قضت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار الدكتور جابر يوسف المراغى، وعضوية المستشارين محمد عزت مناع، وصفوت محمد هندى، وأمانة سر محمد عبد العزيز جمعة وأبو المعارف سلام، بإحالة أوراق ضابط شرطة للمفتى وتأجيل النطق بالحكم إلى 2 يونيو القادم ويصدر الحكم أيضاً بنفس الجلسة على اثنين آخرين بتهمة قتل مندوب مبيعات وسائق لسرقة مبلغ مالى بنجع حمادى.

ترجع أحداث الواقعة إلى أكتوبر 2012 حينما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا، بالعثور على جثتين تبين أنهما لكلا من أحمد عصمت حسن (27 سنة) مندوب مبيعات وعبد الله سليم جابر (23 سنة) سائق، مقيمين بمحافظة سوهاج، حيث تم تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادى الذى توصل إلى أن مرتكبى الحادث 3 أشخاص من بينهم ضابط بإدارة النجدة بمحافظة سوهاج.

وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من “احمد.م.إ” عاطل ومقيم سوهاج، وتم ضبطه، وبمناقشته اعترف بارتكابه الجريمة بمساعدة كل من “محمود. ا” ضابط بإدارة النجدة بسوهاج و”قللى. ع” عاطل، وذلك لسرقة 135 ألف جنيه كانت بحوزته المجنى عليهما، وذلك بمساعدة المجنى عليه الثانى، والذى قاما بقتله خوفاً من كشف سرهما بعد أن دل على مكان المجنى عليه الأول، وساعده فى الوصول إليه.

تم ضبط المتهمين وأمرت النيابة بإحالتهما إلى محكمة جنايات نجع حمادى التى قضت بحكمها السابق فى القضية التى حملت رقم 7059 رقم جنايات نجع حمادى المقيدة برقم 744 لسنة 2013.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى