الأخبار

صباحى خضع للفحص فى مركز التدريب

 

75

 

أعلن رئيس المجالس الطبية المتخصصة، الدكتور أسامة الهادى، أن المرشح لرئاسة الجمهورية حمدين صباحى، أجرى أمس الفحص الطبى المطلوب، لافتا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ستتولى إعلان نتائج الفحص، مشيرا إلى أن مرشحا آخر لرئاسة الجمهورية أجرى نفس الاختبارات الطبية المحددة.

وأوضح الهادى، أن اللجان المتخصصة وقعت الكشوف الطبية المطلوبة على المرشح المحتمل حمدين صباحى، بناء على الطلب الذى تقدم به للمجالس الطبية المتخصصة، وقد تم إجراء الكشف الطبى عليه فى أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة، حيث خضع لجميع الإجراءات المنصوص عليها، بواسطة عدد من الأطباء الذين تم اعتمادهم بلجان الكشف الطبى على مرشحى الرئاسة.

على جانب آخر، نفت حملة صباحى، انضمام أعضاء من حزب «مصر القوية»، أو أى عناصر إخوانية أو المنشقين عن حملات دعم المشير عبدالفتاح السيسى إلى الحملة الانتخابية، مؤكدة أنها «لا تقبل انضمام كل من يرى 30 يونيو انقلابا ونكسة».

وقال وليد صلاح المتحدث الإعلامى باسم الحملة، إن كل ما يتردد حول انضمام إخوان إلى حملة صباحى، هدفه التشكيك فى الحملة وتشويه صورتها، موضحا: أن هذا شىء متوقع فى إطار الحرب النفسية الدائرة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى