الأخبار

وسائل نقل للمصوتين بالانتخابات بالبحرين

263

 

 

دعا ياسر سعيد، رئيس رابطة المصريين بمملكة البحرين، أبناء الجالية إلى ضرورة ممارسة حقهم الدستورى والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، التى تنطلق حول العالم اليوم، وتنتهى مساء الأحد المقبل، مشدداً على أن المشاركة الفعالة فى الانتخابات الهدف الأسمى للحملة.

وأكد رئيس الرابطة فى بيان، أمس الأربعاء، أن عمل الرابطة متواصل بهدف حث أبناء الجالية على ضرورة المشاركة فى عملية الاقتراع، تأكيداً وإيماناً من الأعضاء على تنفيذ خارطة المستقبل، التى أعلن عنها بعد ثورة 30 يونيو، مؤكداً أن السفارة المصرية بالمنامة سهلت جميع الإجراءات على الناخبين الإدلاء بأصواتهم.

وأوضح “سعيد”، أنه سيتم تقديم عدد من التسهيلات لمساعدة أبناء الجالية فى أنحاء البحرين على الحضور إلى مقار اللجان الانتخابية بالسفارة المصرية، ومنها توفير وسائل نقل عامة، وتشكيل حملة إعلانية منفردة، تهدف إلى توعيتهم بأهمية المشاركة فى الانتخابات باعتبارها واجباً وطنياً.

وطالب رئيس رابطة المصريين، أبناء الجالية بالبحرين، بضرورة احترام التعليمات المعمول بها من قبل السلطات البحرينية، بما يتوافق مع طبيعة الجالية على أرض البحرين منذ قديم الأزل، والحفاظ على المفهوم السائد والانطباع المتميز كوننا من أفضل الجاليات وأكثرها حرصاً والتزاماً بقوانين المملكة، لتأكيد نهج الأخوة والاحترام الذى تجده الجالية من حكومة وشعب البحرين الشقيق.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى