الأخبار

الأمن يحاصر الإرهاب بالمحافظات..

68

 

ما زالت جماعة الإخوان مصرّة على الكشف عن وجهها القبيح، حيث واصلت الجماعة الاعتداء على المصريين الأبرياء عن طريق زرع العبوات الناسفة.

فى قنا، فوجئ المتوجهون فى انتظار وزير الصحة لافتتاح مستشفى قفط المركزى بصوت انفجار، وتبين أنها زجاجة مولوتوف تم إلقاؤها من سور إلى ساحة المستشفى، وعلى الفور كثفت قوات الأمن تواجدها بمحيط المستشفى.

بعد ذلك أخلى خبراء المفرقعات بقنا، مستشفى قفط المركزى بعد أن القى مجهولون زجاجة مولوتوف أحدث صوتا هائلا مما أدى لحالة من الذعر بين المترددين على المستشفى، قبل زيارة وزير الصحة لها، فيما حول المسئولون دخول الموظفين من باب خلفى وسط عمليات تمشيط واسعة للمستشفى.

وفى الشرقية، أفادت الحماية المدنية بالشرقية، بأن الحقيبة التى تم العثور عليها بجوار الكنيسة الإنجيلية بدائرة قسم ثانى الزقازيق، عبارة عن حقيبة سوداء بداخلها أسلاك كهربائية ومفاتيح, قام شخص بوضعها بشكل مريب بجوار الكنيسة مما تسبب فى إثارة الذعر وأن البلاغ سلبى.

وكان اللواء محمد مسعود مساعد الأمن العام بالشرقية, قد تلقى إخطارا من العقيد بسام الجزار نائب مأمور قسم ثانى الزقازيق, يفيد بلاغا من المواطنين بالعثور على حقيبة سوداء بجوار الكنيسة الإنجيلية، وتبين من التحريات أن الحقيبة خاصة بفنى بشركة كهرباء وأنه نسى تليفونه داخل التوك توك, وترك الحقيبة لكى ينهض بسائق التوتوك.

وفى الإسماعيلية أثارت عدة تليفون أرضى الرعب أمام مديرية أمن الإسماعيلية بعد العثور عليه أمام الممشى المواجه للمديرية .

تلقى اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة على مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، يفيد بعثورهم على جسم غريب عبارة عن عدة تليفون أرضى قديم على الممشى الخاص بالمواطنين والمواجه لمديرية أمن الإسماعيلية، على الفور انتقل خبراء المفرقعات والحماية المدنية لفحص الجسم الغريب وتبين أن البلاغ سلبى.

وناشد اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية فى حالة الشك أو رؤية أى شىء أو جسم غريب ضرورة الإبلاغ عنه، مؤكدا أن المديرية تعمل على مدار الـ24 ساعة وتتعامل مع كل البلاغات بكل جدية .

وفى دمياط، أحبطت قوات أمن دمياط بالاشتراك مع إدارة الدفاع المدنى بدمياط عبوتين مجهزتين للانفجار بالمعهد الأزهرى الإعدادى بدمياط الجديدة، وتبين أنها قنابل هيكلة عبارة عن زجاجتى مياه الغازية بداخلها مسامير ومواد قابلة للاشتعال ومتصلتين بحجر بطارية وأسلاك كهربائية، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى