الأخبار

لست مزورًا وأوراق تعييني سليمة

129

قال الدكتور عبدالحي عزب رئيس جامعة الأزهر السابق: إنه لم يتم إبلاغه بإعادة التحقيق معه في استقالته من منصبه كرئيس للجامعة، مشيرا إلى أن الاستقالة مضى عليها قرابة الشهرين، وتم تعيين أقدم نوابه الدكتور إبراهيم الهدهد قائما بأعمال رئيس الجامعة، لحين تعين رئيس آخر للجامعة، مضيفا أنه ما زال يمارس عمله في كلية الشريعة والقانون، ولم تبلغه الجامعة أو النائب العام بأنه موقوف عن عمله أو مطلوب للتحقيق.

وأضاف عزب في تصريح صحفى له، اليوم الخميس،  أن جميع أوراقه سليمة وليس بها أي شبهة تزوير، لافتا إلى أن المشيخة لم تُقلْه كما تردد والدليل هو حفل التكريم الذي أقامته الجامعة له وعودته إلى التدريس من جديد بكلية الشريعة والقانون، وتعجب من إثارة الشائعات من جديد واتهامه بأنه مزور، قائلا:” انتظر قرار النائب العام.

وكان المستشار يحيى دكروري نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس محاكم القضاء الإداري، قد أحال ملف تزوير رئيس جامعة الأزهر المستقيل الدكتور عبدالحى عزب لحكم قضائي صادر من محكمة القضاء الإداري إلى النائب العام وأمر بإعادة التحقيق في الواقعة رغم مضي أكثر من شهرين على استقالته.

وطلب دكرورى من النائب العام التحقيق في كيفية تزوير رئيس جامعة الأزهر السابق لحكم قضائي منسوب لمحكمة القضاء الإداري بالفيوم، ووجود ختم أصلى للقضاء الإداري على حكم مزور، وكيفية إقامة حفل تكريم لـ”عزب” دون إبلاغ النيابة العامة ضده.

الوادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى