الأخبار

“السيسي” يعلن حرصه على إقامة دولة العدل

165

 

 

كشف الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الاعلى للطرق الصوفية تفاصيل اللقاء مع المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية الذي تم عقده اليوم مع وفد من الطرق الصوفية برئاسته ونقابة الاشراف برئاسة النقيب محمود الشريف ووزير الداخلية الاسبق حسن اللواء والمستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية الاسبق والذى استمر قرابة الساعتين تناول فيه المشير السيسى اللحظة الراهنة فى مصر وحجم المسئولية الضخمة التى ستقع على عاتق الرئيس المقبل.

وأكد القصبى أن المشير السيسى أعلن حرصه على أقامة دولة العدل والحق وعلى كل مواطن على أرض مصر وتعهد باقامة دولة الحق والقانون والامانة والحفاظ على المسئولية الوطنية.

وقال القصبى أننا نقلنا له تأييد قيادات وأبناء الطرق الصوفية والسادة الاشراف على مستوى الجمهورية وأعلنا له تأييد أبناء الطرق الصوفية والاشراف له وأن الصوفية والاشراف سوف يكون لها دور فاعل فى قضايا الوطن بما يحقق الخير للعباد.

واشار رئيس المجلس الاعلى للطرق الصوفية الى أنه تم قراءاة الفاتحة على خدمة الوطن العزيز وطلب منا المشير السيسى الدعاء لمصروللمصريين بالحفاظ عليها داعين الله عزوجل أن يهيئ الله الاسباب بما يحقق الخير لمصر وأن يهيئ لمصر والمشير السيسى حتى يتمكن من تحمل المسئولية التى أعلن تحملها على عاتفه كرئيس مقبل للبلاد فى حال فوزه.

وأوضح القصبى أنه سبق وأن تقدمنا بطلب للمشير السيسى للترشح ونحن نشكره على الاستجابة لمطلبنا ولمطلب المصريين على أن نسانده فى المسئولية التى أعلن عن تحملها كرئيس للبلاد.

وقال رئيس المجلس الاعلى للطرق الصوفية أننا بصدد الاعداد لمؤتمر حاشد يضم جميع مشايخ وابناء الطرق الصوفية والسادة الاشراف على مستوى الجمهورية بحضور المشير السيسى للاعلان عن تأييده

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى