الأخبار

“الخطايا السبع” لمجلس طاهر !

 

268

1 – صفقات الاهلى ” مشاع” فى الاعلام

فاجانا الكابتن طاهر الشيخ عضو مجلس ادارة النادى الاهلى ، بالظهور الاعلامى فى أحد القنوات الفضائية و الكشف بالاسماء عن كل اللاعبين الذين يفاوضهم الاهلى ، الامر الذى لم يعتد عليه الاعلام وجماهير النادى ، من مسؤولى القلعة الحمراء ، حيث كانت هذه الامور تدار دائما فى الاهلى بمنتهى السرية ، ولم نجد أى عضو من أعضاء مجالس ادارات الاهلى المختلفة عبر السنين الماضية يخرج ليكشف النقاب عن كل صفقات الاهلى التى لم تكتمل بعد .

  

2– تسريب مرتبات لاعبى الاهلى

 

فى مفاجاة مدوية عرضت جريدة “الوطن” تسريبات لمرتبات لاعبى النادى الاهلى ، فى سابقة هى الاولى من نوعها لم تحدث من قبل ، بعد ان كان الاهلى أشبه بجهاز المخابرات ، من المستحيل أن يتم تسريب مثل هذه المعلومات الدقيقة خارجه ، نجد اليوم ان المواقع و الصحف تتناقلها بمنتهى السهولة .

 

الامر الذى جعل جماهير الاهلى تدشن “هاشتاج” على مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان ” تسريبات مرتبات لاعبى الاهلى ” والتى طالبت فيه بمحاسبة وطرد المسؤول عن تسريب هذه المعلومات خارج النادى ، بعد هذه السقطة المهنية التى اكدت الضعف الادارى لمجلس طاهر .

 

3 – طاهر الشيخ و “التخبيط” فى محمد يوسف

 

 طاهر الشيخ يعتبر من أكثر أعضاء مجلس ادارة الاهلى الجديد الذى واجه انتقاد جماهير النادى ، بسبب سقطاته المتعددة منذ فوزه بمنصبه ، خرج الشيخ فى تصريحات اعلامية يؤكد ضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبى ، لان المدرب المحلى ضعيف الشخصية ولا يستطيع ان يكون له كلمة قوية على اللاعبين .

 

فكرة رحيل محمد يوسف عن الاهلى بنهاية الموسم ، ربما تكون امرا طبيعيا وطالب به معظم جماهير الاهلى ، الا انه عندما يخرج هذه الكلام من عضو بمجلس ادارة النادى يكون الامر مختلفا ، كيف ليوسف ان يعمل فى ظل هذه الاجواء وهو يدرك جيدا  ان ادارة النادى تتعامل معه على انه مدرب ضعيف الشخصية و” مش قادر يُشكم لاعيبته” ، كيف عليه ان يستكمل موسم فى ظل هذا التخبط فى التصريحات بين رئيس النادى الذى اكد ثقته فيه كمدرب و بين عضو المجلس الذى يؤكد انه ضعيف ويتحدث عن ضرورة المدرب الاجنبى فى الاعلام !!.

 

4 – مصطفى يونس فى غرفة اجتماعات الاهلى

 

تعجبت جماهير النادى الاهلى من تواجد مصطفى يونس ، نجم الاهلى السابق ، فى غرفة اجتماعات مجلس الادارة ، على الرغم من عدم وجود اى صفة له للتواجد فى هذا المكان ، بالاضافة الى حالة العداء المعروفة بين جمهور الاهلى و يونس بسبب هجومه على أهم رموز النادى أكثر من مرة ولاعبى الفريق الاول فى الاعلام ، ومطالبة بعضهم بالاعتزال .

 

5 – تجاهل اهالى الشهداء حتى الان

 

رغم تأكيد محمود طاهر قبل انتخابات الاهلى على ان برنامجه الانتخابى يتضمن الاجتماع بأسر شهداء مجزرة بورسعيد ، و تخصيص مقر لأهالى الشهداء داخل النادى لتلقى طلباتهم وشكاواهم ، الا ان هذا الامر لم يحدث حتى الان ، بل ان محامى اسر الشهداء اكد تجاهل المجلس الجديد تماما لهم وعدم مقابلتهم حتى الان

 

6 – مرتضى منصور “يدخل” الاهلى

أزمة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك واعلانه زيارته للنادى الاهلى ، كانت من أهم خطايا المجلس الجديد فى عيون جماهير الاهلى ، مرتضى منصور من أهم الزملكاوية الذين وضعتهم جماهير الاهلى فى القائمة السوداء منذ زمن ، منذ ان سب جماهير النادى ووصفهم بالبلطجية و الصيع ،و قام بتمزيق كارنيه عضويته فى الاهلى عام 2005 ، مؤكدا انه لا يشرفه دخول هذا النادى ، ليأتى مجلس طاهر ويرحب به فى النادى .

 

 الامر الذى اغضب جماهير الاهلى وجعلها تدشن حملة تحت عنوان ” مرتضى مايدخلش الاهلى” الا ان الحاج محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادى عند سؤاله على هذه الحملة اكد ان باب النادى مفتوح لأى أحد يحترم النادى ومبادئه .

 

 7 – تضارب تصريحات و شو اعلامى

 

كثرة التصريحات و الظهور الاعلامى المكثف عموما ، أمر لم يعتد عليه الجماهير من اعضاء مجلس ادارة الاهلى ، فى الوقت الذى تكون انت مطالب فيه بالافعال لا الاقوال ، وقت التصريحات و “الشو الاعلامى” كان وقت الانتخابات و الدعاية ، امام الان كثرة التصريحات نتج عنها التخبط والتضارب ، الامر الذى اظهر لمتابعى الرياضة فى مصر ان مجلس الاهلى لأول مرة يكون ليس على قلب رجل واحد  ، خاصة فى مسألة تغيير المدير الفنى .

 

أخيرا : بمناسبة التخبط و الغباء المهنى ، كيف للعامرى فاروق عضو مجلس ادارة النادى السابق ووزير الرياضة الاسبق ان يتدخل فى شؤون النادى ويصرح بانه يرفض تعيين شخص ما رئيسا للجنة للكرة ويرشح أخر ، بأى صفة ،و بأى حق !.

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى